الاثنين، 17 مارس 2014

شريف عامر يكشف سر علاقته الخفية بالراقصة صافينار

شريف عامر يكشف سر علاقته الخفية بالراقصة صافينار 



شريف,عامر,يكشف,سر,علاقته,الخفية,بالراقصة,صافينار , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شريف عامر يكشف سر علاقته الخفية بالراقصة صافينار
الاثنين 17 مارس 2014 - 8:40 مساء، كتب طارق شلتوت 

يبدو ان شريف عامر الاعلامى الشهير على موعد مع اثارة الجدل بعد عاصفة الانتقادات أثارها استضافة الإعلامي شريف عامر الفنانة الاستعراضية صافيناز في الحلقة الماضية لبرنامج "يحدث في مصر"، الأمر الذي دعا الإعلامي المصري يرد بأن قضية صافيناز حالة وقدمها في إطارها ليس أكثر من ذلك.
وأكد شريف عامر أنه لا يدافع عن حواره مع صافيناز، وقال في تغريدة على موقع "تويتر": "تحميل الأمور أكثر مش ح اقدر اتفاداه.. لكن لكل اعتراض كامل الاحترام"، وقال في تغريدة أخرى: "أنا لست بقامة عمالقة كبار، لكن أ. طاهر أبو زيد في الإذاعة، ولاري كينج في أمريكا، قدموا هذه الحوارات".
وكانت صافيناز حلت ضيفة على إحدى فقرات يحدث في مصر الأحد 16 مارس، في حلقة تناولت بالتغطية كافة المستجدات في مصر.
وقامت الحلقة قبل الماضية بتغطية لكافة ملابسات حادث مسطرد الذي قتل فيه 6 جنود من الشرطة العسكرية، وهاتف البرنامج اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، الذي كشف عن معلومات تخص الحادث، بينما حلل الموقف الدكتور كمال حبيب المتخصص في الحركات الإسلامية.
وكان لبرنامج "يحدث في مصر" عدة انفرادات خاصة بالانتخابات الرئاسية، كما كان لشريف عامر السبق في عرض تجربة مجلس وزراء مصغرة، حيث استضاف في حلقة واحدة ستة وزراء، كما يغطي البرنامج باستمرار مشاكل المحليات، حيث استضاف شريف عامر رؤساء الأحياء، وكانوا على اطلاع مباشر بمشاكل المواطنين في أحيائهم.
كما كان لشريف عامر عدة لقاءات فنية منها لقاء الفنان أحمد حلمي والطفلة نور عثمان، والثلاثي الشهير أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، إضافة إلى فرقة "اسكندريلا".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

إصابة رئيس الطائفة الإنجيلية بفيروس كورونا ووضعه قيد العزل المنزلي

 إصابة رئيس الطائفة الإنجيلية بفيروس كورونا ووضعه قيد العزل المنزلي    إصابة رئيس الطائفة الإنجيلية بفيروس كورونا ووضعه قيد العزل المنزلي