الاثنين، 24 مارس 2014

الحكم على فتاة بالاغتصاب الجماعى

الحكم على فتاة بالاغتصاب الجماعى

الإثنين 24.03.2014 - 06:45 م
















ذكرت الشرطة الباكستانية عن واقعة غريبة وهى قيام عائلة بخطف شابة وعقد قرانها قصرا مرتين ثم اغتصابها جماعيا، وذلك انتقاما من أخيها الذى غرر بفتاة وتزوجها من دون موافقة العائلة.

وأوضحت الشرطة الباكستانية أن الشهر الماضى لجأت عائلة الشابة التى تزوجها الأخ دون علمهم إلى ما يعرف بالمجلس القبلى الذى حكم بقواعد عاداتهم بتعويض شرف العائلة الذى أهين بأن يكون الجزاء من جنس العمل وأن يتم ما فعله الشاب مع شقيقته. 

وقالت الشرطة بعد هذا الحكم قامت عائلة الشابة التى تم اختطافها سابقا بخطف الفتاة "شقيقة الشاب الذى تزوج ابنتهم" قبل أسبوعين وتم عقد قرانها قصرا على أحدا أخوة الشابة التى تزوجت دون علمهم وبعد بضع أيام تم تطليقها وتزويجها من شقيق آخر، ثم اقتاد الأخوين و2 آخرين الفتاة إلى مشارف القرية واغتصبوها جماعيا وربطوها عارية فى شجرة وذلك تنفيذا لحكم المجلس القبلى. 

ورغم ذلك لم يتم توجيه أى تهمة للمجلس القبلى الذى أقر بتلك الجريمة تحت شعار "الشرف".

يذكر أن تقريرا صادرا من اللجنة الباكستانية لحقوق الإنسان يشير إلى أن نحو 1000 أمراة بينهم 100 قاصرات قتلن عام 2012 من جراء هذا النوع من الجرائم.





 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

إصابة رئيس الطائفة الإنجيلية بفيروس كورونا ووضعه قيد العزل المنزلي

 إصابة رئيس الطائفة الإنجيلية بفيروس كورونا ووضعه قيد العزل المنزلي    إصابة رئيس الطائفة الإنجيلية بفيروس كورونا ووضعه قيد العزل المنزلي