الاثنين، 31 مارس 2014

4 شبان يتناوبون على اغتصاب عاملة أجنبية

4 شبان يتناوبون على اغتصاب عاملة أجنبية

وكالات:الأثنين , 31 مارس 2014 21:40
كشف مركز تمكين للدعم والمساندة الأردنى عن وقوع حادثة اغتصاب لعاملة بورمية من قبل 4 شبان فى مدينة الحسن الصناعية بمحافظة أربد شمال الأردن مساء العشرين من الشهر الحالى.

وروى المركز، فى تصريح صحفى، تفاصيل الحادثة أنه "بينما كانت العاملة فى طريق العودة إلى سكنها بعد زيارة صديقة لها فى مبنى آخر، قام أربعة شبان يركبون سيارة بسحبها إلى داخل سيارتهم والانطلاق بها إلى خارج المدينة..
بعد ذلك توجهت السيارة إلى إحدى المزارع على بعد نصف ساعة تقريبًا، وكانت المنطقة معتمة وغير مأهولة، حيث تعاقب على الاعتداء عليها الشبان الأربعة، ثم قام السائق بإيصال الثلاثة الآخرين إلى بيوتهم وعاد بها إلى المزرعة واعتدى عليها مرة أخرى".
وتابع المركز أنه "وبعد أن انتهى السائق من الاعتداء عليها أنزلها فى منطقة مهجورة، حيث مشت محاولة طلب المساعدة من السكان المحليين، وكانت فى حالة مزرية وملابسها ملطخة بالدماء، إلى أن توقف لها مواطن وزوجته وقاما بإيصالها إلى المركز الأمنى، حيث تقدمت بشكوى هناك".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

إصابة رئيس الطائفة الإنجيلية بفيروس كورونا ووضعه قيد العزل المنزلي

 إصابة رئيس الطائفة الإنجيلية بفيروس كورونا ووضعه قيد العزل المنزلي    إصابة رئيس الطائفة الإنجيلية بفيروس كورونا ووضعه قيد العزل المنزلي